X
X
X
img

NEWS DETAILS

جامعة المستقبل تحرز مراكز متقدمة في المهرجان الثقافي والرياضي لوزارة التعليم العالي
Posted on:

 

شاركت جامعة المستقبل (كمبيوتر مان سابقاً ) في مهرجان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للإبداع الطلابي في المناشط العلمية والثقافية والرياضية للدورة الخامسة.

أحرزت جامعة المستقبل المركز الأول في المناشط الرياضية (الشطرنج والسباحة) والمركز الثاني في كرة القدم وفي البلياردو وألعاب القوى ، كما تميزت الجامعة بالمركز الثاني في علوم الحاسوب والإتصالات ، وفي المجال الثقافي أحرزت جامعة المستقبل المركز الأول في الإنشاد الديني وفي العزف المنفردو و المركز الثاني في المديح النبوي  وفي الغناء الفردي وفي الشعر والتقديم الإذاعي . كما شاركت الجامعة في كل المعارض والتصوير الفوتغرافي ومثلت الجامعة في إدارة اللجان التابعة للقطاع (ه) للإبداع العلمي والثقافي والرياضي والإعلامي .

والجدير بالذكر أن إدارة الجامعة ورئاستها قامت بتكريم عمادة الطلاب ومسئوليها وجميع الطلاب المشاركين في مهرجان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لما نالوه من مكانة مقدرة وإحرازهم الجوائز المتقدمة .. كما كرمت إدارة الجامعة الأساتذة والمشرفين على الفرق بالتدريب والتوجيه وقد تم هذا التكريم من خلال برنامج اليوم المفتوح السادس الذي تنظمة إدارة الترويج والتسويق بجامعة المستقبل ويتم فيه تقديم المناشط الإبداعية والمعارض الأكاديمية للكليات والأقسام وقدم من خلال اليوم المفتوح إبداع  فني للطلاب وشارك الفنان حسين الصادق والفنان أمجد شاكر بتقديم فواصل غنائية حضرها جمع غفير من أسر الطلاب وذويهم.

 

IMG-20170116-WA0007.jpg
X